أحدث الأخبار
عاجل

افتتاح أحسن صالون نسائي بالناظور من طرف مهاجرة مغربية

+ = -


افتتح مؤخرا بمدينة الناظور محل “Fouzia Beauty ” المتخصص في جميع أنواع التجميل الخاصة بالنساء وبتقنيات وكفاءة عالية.

ويسعى صالون “Fouzia Beauty” المتواجد بالحي الإداري قرب مطعم أنطاليا بالناظور، إلى تقديم أرقى الخدمات في هذا المجال ، والإهتمام بالزبون على أكمل وجه.

للإشارة فقد شهد حفل الافتتاح حضور عدد من الوجوه الفنية المرموقة بالإضافة إلى بعض رجال الاعمال وأصدقاء صاحبة الصالون المهاجرة المغربية بالديار البلجيكية السيدة “فوزية” وزوجها “سعيد” وهندسة الديكور السيد عبد الرحيم، الذين أشادوا في تصريحات إعلامية بالخدمات المميزة للصالون والمجهز بأجهزة غالبيتها من أوربا، من أجل توفير خدمات متميزة للساكنة الناظورية خاصة والمغربية بصفة عامة.

صالون “Fouzia Beauty” هو الوجهة المتكاملة التي توفر جميع خدمات التجميل والعناية بجمال الشعر والبشرة والأظافر، ويشتهر بخدماته الراقية واحترامه لوقت عميلاته، والحرص على دوام علاقة التواصل والوفاء بينه وبينهن.

تشمل الخدمات التي يقدمها الصالون تصفيف الشعر الاحترافي هاي لايت، العناية بالشعر، مانيكير وباديكير، التدليك وعلاجات للوجه وعلاجات منطقة العينين، والاسترخاء، فيش سبا وتزيين العرائس .. وغيره الكثير، بالخدمات العالية الجودة، ويعد الصالون مركز هو الأول من نوعه ااذي يلبي كافة الاحتياجات التجميلية لكل سيدة عصرية عن حق، كما يساعد كل ذلك أيضا على خلق قاعدة عريضة من العملاء الأوفياء للصالون.

“Fouzia Beauty” يكرس خدماته لمساعدة النساء لأن يطلقن العناية بجمالهن الحقيقي ومنحهن دفعة من الثقة التي يستحقونها من خلال أجواء معاصرة وهادئة تدعو للاسترخاء و الراحة، الصالون يتصور الجمال كمصدر إلهام ووسيلة للعيش في الحياة على أكمل وجه، سيقوم الفريق المحترف بأكمله بضمان أن تحصل كل زبونة على تجربة ممتعة ومريحة لأقصى مستوى.

للحجز أو مراسلة Fouzia Beauty:

05.36.60.07.00

05.36.77.37.37

0034.488.353.582

مهندس الديكور: 06.61.33.03.65

الوسم


أترك تعليق