أحدث الأخبار
عاجل

الحاج شوقي: مسؤولو عصبة الشرق يملكون من الوسائل ما يكفي لإنصاف هلال الناظور

+ = -

أخبار ناظور.نت

قال منعم شوقي، نائب رئيس نادي هلال الناظور لكرة القدم، إن أعضاء عصبة الشرق لكرة القدم لهم من الحكمة والتعقل ما يكفي لإنصاف جميع الفرق التي قد تكون ضحية ممارسات استهدفتها، وبخصوص المقابلة الأخيرة لهلال الناظور ضد نهضة السعيدية التي تم توقيفها من طرف الحكم بسبب أحداث شغب عرفها الملعب.

وأضاف شوقي في تدوينة على حائطه بموقع “فايسبوك”، أن مسؤولي العصبة يملكون من الوسائل ما يكفي للوصول إلى الحقيقة وهي استهداف جمهور الهلال بالحجارة من خارج الملعب، ما تسبب في تعرض عدد من محبي الفريق لإصابات بيلغة.

وحمل منعم شوقي مسؤولية ما وقع لنادي نهضة السعيدية الذي لم يتمكن من تأمين المقابلة التي أجريت في ملعبه، كونه لم يوفر الامن وهو جعل حكم اللقاء يتخذ قرار توقيف اللقاء حفاظا على سلامة اللاعبين والجمهور.

واعتبر المتحدث، ان الحكم أعطى مهلة زمنية لمسؤولي نهضة السعيدية من أجل تدارك الموقف من خلال تعزيز الأمن بالملعب ومع ذلك لم يتمكن هؤلاء من الاستجابة لشرط الحكم، مما اضطر على اثر إلى اتخاذ قرار توقيف اللقاء.

وختم ’’ من خلال سرد الوقائع ،يتضح أن الفريق المستقبل فشل في توفير الأمن لضمان سير مقابلة في كرة القدم وهذا ما ستصل إليه العصبة من قناعات وهي تبث في النازلة‘‘.

وكان حكم اللقاء أنهى مباراة نهضة السعيدية و فريق الناظور 5 دقائق قبل نهاية الشوط الأول، وذلك بسب دخول محسوبين على النادي المضيف في أعمال شغب وصلت حد التراشق بالحجارة واقتحام رقعة الميدان.

و تعرض محسوبون على جمهور هلال الناظور وأحد أعضاء المكتب المسير إلى الرشق بالحجارة، ما استدعى تدخل الاسعاف لنقل بعضهم إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.

جذير بالذكر، ان الفريقين كانا متعادلين بهدف لمثله قبل اندلاع احداث الشغب وتوقيف المقابلة قبل انتهاء وقتها القانوني.

 

الوسم


أترك تعليق