أحدث الأخبار
عاجل

انفراد:تفاصيل الزلزال الذي أطاح برؤوس كبيرة داخل البنك الشعبي(الأسماء كاملة)

+ = -

أخبار ناظور نت الرباط

علمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن تغييرات كبيرة وقع عليها “محمد كريم منير” الرئيس المدير العام للبنك الشعبي فاتح مارس الجاري، همت تعيين عدد من المدراء العامين ومدراء الإدارات الجماعية ومدراء الأقطاب .

هذا وذكرت مصادرنا، أنه تم استقدام “برادة بوشرة” التي كانت تشغل  منصب مديرة قطب الدار البيضاء، الى الإدارة الجماعية بالرباط  خلفا لـ”لسبتي جليل” الذي تم تعيينه مديرا عاما ل la banque de détail بالبنك الشعبي المركزي.

فيما تم استقدام رئيس الإدارة الجماعية لأكادير، وتعينه مديرا عاما مساعدا مكلفا بشبكة بنك الدار البيضاء مكان “بوشرى برادة.”

 وشهدت التغييرات الكبيرة التي طالت مختلف مناصب المسؤولية بذات المؤسسة البنكية، تعيين “العيدي الوردي” مستشارا لدى الرئيس المدير العام للمجموعة، والذي كان يشغل منصب  مدير عام la banque de detail فيما  تم تعيين السبتي جليل مدير عام  la banque de détail بالبنك الشعبي المركزي والذي كان يشغل منصب مدير الإدارة الجماعية للرباط.

وأشر “محمد كريم منير”، على قرار  توسيع صلاحيات “الدباغ حسن” المدير عام مساعد مكلف بالخواص والمهنيين لتشمل قطاع banque multi canales و الرقمنة، وعلى تعيين “كمال مقداد” مدير عام البنك الشعبي المركزي والدولي وهو الذي  كان يشغل مدير عام مكلف بالدولي .

وأفرزت الحركية الجديدة، تعيين “شكري وامدينة”، مديرا عاما مساعدا مكلفا بقطب المخاطر والقروض بعدما كان يشغل في السابق منصب مدير بإدارة المخاطر، التي تم توسعتها لتشمل القروض على عهد “محمد كريم منير”.

الوسم


أترك تعليق