أحدث الأخبار
عاجل

سابقة من نوعها: هلال الناظور ضيف شرف النسخة الرابعة من الأولمبياد الطبي

+ = -

أخبار ناظور.نت

هلال الناظور ضيف شرف النسخة الرابعة من الأولمبياد الطبي

تنظم كلية الطب والصيدلة بوجدة النسخة الرابعة من الأولمبيادورز، وهو أولمبياد وطني يجمع كليات الطب والصيدلة والأسنان التسع بالمغرب، ويعرف ثراء مميزا في محتواه الذي يتميز بمسابقات رياضية عديدة، ومسابقات ثقافية، وأنشطة علمية، ومحاكاة طبية. ويمثل هذا الحدث الضخم الذي تحتضنه الجهة الشرقية لأول مرة فرصة كبيرة للطلبة الأطباء للتباري في إطار جو ثقافي ورياضي يقوي روح المواطنة، ويعزز القيم الإنسانية،كما يتميز بحضور أساتذة أجلاء ومثقفين ومفكرين من مختلف أنحاء المغرب لتأطير ورشات تكوينية جدية، وندوات ثقافية وتثقيفية، وتقديم جوائز هامة لكل من يساهم في تطوير البحث العلمي.

وقد حضر في النسخ السابقة فرق وطنية عريقة كضيوف شرف، كما كان لرياضيين دوليين سابقين الفرصة لحضور فعاليات هذا النشاط الضخم وتقديمهم لهؤلاء الشباب الذين يمثلون مستقبل مغرب الغد خبرتهم ورصيدهم المعرفي الكبير.

وقد أعلنت اللجنة المنظمة لهذه الدورة استضافتها لفريق هلال الناظور لكرم القدم كضيف شرف فوق العادة، وذلك اعتبارا منها لتاريخه الكبير وحنكة مكتبه المسير وخبرتهم الإدارية والتسيرية، كما أعلنت عن اختيارها للأستاذ عبد المنعم شوقي كرئيس اللجنة الرياضية للأولمبياد.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات هذا الأولمبياد ستجرى أيام 7 و8 و9 و 10مارس المقبل.

الوسم


أترك تعليق