أحدث الأخبار
عاجل

فريق نهضة شباب سلوان : حين يتحول فريق يُمثل المدينة إلى دمية لتصفية الحسابات السياسية

+ = -

مراسلة مع زهير العيساوي

لا شك ان جل الخطابات التي تحاول الدولة المغربية جاهدة ترسيخها لدى المواطن المغربي والتي تتوجه صوب فرز كل ما هو سياسي عن الرياضة لم تنل إعجاب مسيري فريق نهضة سلوان .

وبداية لابد لنا الرجوع لحيثيات انتخاب المكتب الحالي الذي يرأسه المسمى ” كريم الركراكي ” والذي صرح آنذاك بانه سيضحي بالغالي والنفيس قصد إخراج الفريق من المشاكل التي كان يتخبط فيها وهو ما ترك بصمة امل لدى المواطن السلواني الذي عقد امالا كبيرة إلا ان وبسبب القرارات التي يتخذها المذكور اعلاه لم يتمكن الفريق من تحقيق اي إنجاز في الموسم الكروي الماضي.

ومع بداية الموسم الحالي تمكن الفريق من تحقيق عدة إنجازات ”مشبوهة ” تصدر من خلالها الترتيب ليتفاجئ المتتبع الرياضي بالإقليم ببلاغ صادر عن مكتب الفريق يُخبر فيه ان وقفة احتجاجية سيتم تنظيمها امام بلدية سلوان نظرا لعدم توصل الفريق بالدعم الذي دابت البلدية على مده للفريق الا وانه في تناقض واضح قام ذات المكتب المسير برصد مبلغ 8000 درهم للاعب الواحد كتحفيز في حالة الفوز بإحدى المقابلات وهو ما يجعلنا نطرح اكثر من سؤال !

وهنا بدورنا كإعلاميين نتسائل عن سبب إقدام مسيري الفريق على التلويح بورقة الإحتجاجات رغم انه لا يعاني من ضائقة مادية كما يدعي ! ولمذا يا ترى تم إلغاء الوقفة المذكورة ؟

 

الوسم


أترك تعليق